U3F1ZWV6ZTQ5MzYwODczODY5MjQ3X0ZyZWUzMTE0MTEwNzUxNDA4MA==

نصائح مهمة للقبول في ادسنس و رفع سعر نقرة الاعلانات | الربح من مدونات بلوجر | الربح من الانترنيت





|==> خمس نصائح لقبول موقعك او مدونتك في ادسنس و رفع سعر النقرة لاعلانات ادسنس 

نصيحة رقم 1: 

البحث عن كلماتك المفتاحية قبل أن تبدأ في عرض الإعلانات ، يجب عليك دائمًا تحليل الكلمات الرئيسية على الصفحة المستهدفة ، هناك العديد من الأدوات التي تساعدك على الحصول على كثافة الكلمات الرئيسية في الصفحة. اذكر كل هذه الكلمات المفتاحية في ملف نصي وابحث عن قرب عن الكلمات الرئيسة . 



نصيحة رقم 2:

 تحسين كلماتك الرئيسية الآن بما أن لديك قائمة بالكلمات المفتاحية في صفحتك ، يجب أن تحاول تحسين هذه الكلمات لهذا الغرض ، ويمكنك استخدام أداة Google AdWords ، وسوف تساعدك في تحسين كلماتك الرئيسية ، وتضع جميع الكلمات الرئيسية التي قمت بحفظها لصفحتك في AdWords و عندما يعطي اقتراحات حفظ تلك في ملف نصي مختلف. 







نصيحة رقم 3: 


نظرًا لأن لديك اقتراحات الكلمات الرئيسية ، استخدم هذه لتحسين صفحاتك وجعل موقع الويب الخاص بك يركز على مكانة ملائمة لأن AdSense عبارة عن إعلانات تستند إلى الكلمات الرئيسية ، وبالتالي كلما زادت الكلمات الرئيسية المحسنة التي حصلت عليها من الإعلانات الجيدة والنقرات الجيدة التي تحصل عليها. أضف كلماتك الرئيسية إلى عنوان مدونتك أو موقع الويب الخاص بك وفي المنشورات وعنوان المنشورات ، سيؤدي ذلك إلى تعزيز كثافة الكلمات الرئيسية الإجمالية لصفحتك. نصيحة رقم 



نصيحة رقم 5: 

 إضافة محتوى بشكل متكرر المحتوى هو الملك ، لذلك يجب عليك إضافة محتوى جديد يوميًا أو ضمن إطار زمني متكرر ، لأنه كلما زاد المحتوى الجديد الذي أضفته أكثر شيوعًا بين محركات البحث واسمحوا لي أن أكون صريحًا ، ترتيب محرك بحث AdSense Digs. نصيحة رقم 5: اختيار التنسيق الصحيح لبرنامج AdSense هذه نصيحة مهمة لمستخدمي AdSense الجدد ، حيث يعد اختيار التنسيق الصحيح هو مفتاح النجاح عبر AdSense ، حيث توفر التنسيقات الأوسع نطاقًا جيدًا ولكن يمكنك تجربة أشكال مختلفة تناسب المحتوى الخاص بك. أهم ثلاثة تنسيقات AdSense هي: 

  •  مستطيل كبير 336x280 2
  •  مستطيل متوسط ​​300x250 3
  •  مستطيل بعرض 160x600

معلومة مهمة :

 إن تنسيق روابط الإعلانات الأفقية بحجم 468 × 15 هو أفضل قياس يمكنك وضعها تحت عنوان منشوراتك ويبدو أنها تشبه محتوى المنشور وتتلقى نقرات كثيرة لأن الناس يعتقدون أن هذه روابط توفرها أنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏

الاسمبريد إلكترونيرسالة