U3F1ZWV6ZTQ5MzYwODczODY5MjQ3X0ZyZWUzMTE0MTEwNzUxNDA4MA==

أسرار التسويق عبر الإنترنت - 3 مكونات أساسية لأعمال الإنترنت المربحة



لقد قررت أن امتلاك أعمال تجارية مربحة عبر الإنترنت هو أفضل طريقة لتحقيق أحلامك المالية ونمط الحياة. بالنسبة لمعظم الناس ، فإن النجاح عبر الإنترنت هو كل ما يتعلق بالاستقلال المالي من خلال القيام بما تحب. يتعلق الأمر بإنشاء عمل يسمح لك بالحرية في قيادة نوع الحياة الذي ترغب فيه أكثر. ولكن إذا كنت تنوي إنشاء عمل تجاري مربح على الإنترنت يكون مستدامًا أيضًا على المدى الطويل - وهو ما تستمتع به حقًا - فهناك ثلاثة مبادئ أساسية يجب تضمينها في خطة التسويق عبر الإنترنت. 


1. دمج عامل  للتمتع على المدى الطويل يتطلب إنشاء نوع العمل (والحياة!) الذي تريده حقًا وعيًا شديدًا بمن أنت ومواهبك الطبيعية وهداياك ، وكيفية استخدامها لتحقيق أكبر ميزة تسويقية لديك ... ونوع الميزة التي يجب أن تتمتع بها على الإطلاق من أجل النجاح في سوق الإنترنت المزدحم اليوم. 


يجب عليك تحديد ودمج شغفك ومواهبك وهداياك وغرضك حتى تتمكن من استخدامها لبناء نوع العمل الذي يمكّنك من تحقيق أهدافك المتعلقة بأرباحك وأسلوب حياتك. لماذا هذا ضروري؟ حتى لو كنت قادرًا على إنشاء أعمال تجارية مربحة على الإنترنت ، ما هو الصالح لك إذا كنت تعمل فوق طاقتك ، ولم تتحقق وأنت غير سعيد ... ولم يكن لديك الوقت أو الطاقة للاستمتاع بتلك الأرباح؟ 


إن تحديد ودمج أصولك الشخصية الفريدة في التسويق عبر الإنترنت هو المسار السريع للأرباح الضخمة والنجاح والسعادة على المدى الطويل. سوف تمتلك شركة تدعم وتدعمك وتثريك ، بالإضافة إلى فرصك وعملائك. الحماس الصادق والثقة والفرح هي المال والأعمال فرصة MAGNETS. عندما تكون على علم ودمج كل الأشياء الفريدة والرائعة التي تجعلك من أنت ، فإنك تجذب الثروة بسهولة لأنك واثق من نفسك ومنتج وتشترك بسعادة في عملك - لا تتورط فيه أو تحبطه.
 


2. دمج والاستفادة من عامل لك لمضاعفة الأرباح عبر الإنترنت تحديد ودمج شغفك ومواهبك وغرض حياتك يجعل من السهل أن تبرز في سوق مكتظة على الإنترنت. عندما تكون على دراية بموقعك والعلامة التجارية الفريدة الخاصة بك وتوصيلهما بشكل واضح ، يمكن أن تجد لك فرصك بسهولة وتشتري منك. 

يركز التسويق عبر الإنترنت التقليدي على معركة لا تنتهي أبدًا لأداء المنافسة أو تفوقها. ولكن لا يمكن تكرار وضع السوق والعلامات التجارية المبنية حول هداياك ومواهبك الفريدة. نتيجة لذلك ، يمكنك أن تتخلى عن المخاوف والإحباطات والصراعات في أساليب التسويق التنافسية لأنك ببساطة لن يكون لديك أي منافسة.


 3. التخطيط الاستراتيجي للأرباح طويلة الأجل والنمو المستمر والاستدامة يجب أن تعرف بالضبط أين أنت متجه وما الذي تريد إنجازه من خلال أعمال التسويق عبر الإنترنت. وإلا ، كيف يمكنك تحديد المسار الأسرع والأكثر مباشرة والأكثر ربحية للوصول إلى هناك؟ كيف ستعرف ما إذا كنت على المسار الصحيح وعلى الهدف للوصول إلى هناك دون نقاط تفتيش وعلامات مدمجة لإرشادك؟ كيف ستعرف متى "وصلت" بالفعل أو إلى أين أنت متجه إلى التالي إذا لم تكن تعرف "وجهتك الأولى"؟ 


يتم تجاهل التخطيط الاستراتيجي من قبل رواد الأعمال بقدر ما هو عامل "أنت". وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء دخول أكثر من 50٪ من الشركات الجديدة في السنة الأولى. إنشاء الأعمال التجارية المربحة على الإنترنت التي تحبها صمم أعمالك الجديدة على الإنترنت لتحقيق نجاح هائل في البداية من خلال دمج هذه المكونات الرئيسية الثلاثة بدءًا من اليوم الأول. إذا كنت تمتلك بالفعل شركة لتسويق المعلومات ، فإن دمج هذه العناصر الثلاثة الحاسمة سيحولها بالكامل. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏

الاسمبريد إلكترونيرسالة